إخبار بوفاة مهاجر من أجل استلام جثته من طرف عائلته

 

توصلت شبكة بركان سيتي برسالة من ألمانيا تمحورت حولت وفاة مهاجر مغربي وإمكانية التعرف عليه من طرف عائلته بغية استلام جثته

باسم الله الرحمان الرحيم

المرجو النشر و الاعلام عاجل المرجو النشر و الاعلام 

علمنا قبل أيام أن المواطن المغربي من أبناء الجالية المقيمة بالديار الألمانية قويدر كوويدي(Kouider Gouaidi) المزداد بتاريخ 08.12.1965 بسيدي بوبكر قد توفي بتاريخ 04.11.2016 بمستشفى مدينة طوركاو   Torgau القريبة من مدينة لايبزيغ Leipzig, المتوفى كان في المؤسسة السجنية بمدينة طوركاو و تم نقله بغرض العلاج الى مستشفى طوركاو و بقي في المستشفى لمدة شهر الى ان وافته المنية بالتاريخ المذكور.

وعليه نرجو من موقع بركان سيتي النشر لكي يتم ابلاغ عائلته التي هي من ساكنة بركان بخبر وفاة المرحوم و التدخل في أسرع وقت ممكن لنقل جثمانه الى المغرب و اكرامه بالدفن طبقا للشريعة الاسلامية و الا فسيكون مصيره الحرق.

كما نطالب جميع الجهات الرسمية, الاعلامية, الديبلوماسية السفارة المغربية بمدينة برلين التي قمنا بربط الاتصال بها و اعلامها و نحملها كامل المسؤولية في حالة التقصير و المماطلة, الحقوقية و تمثيلية الجالية المغربية بالخارج بالتدخل الفوري و السريع لدى السلطات الألمانية لنقل جثة المرحوم الى أهله.

نتقدم من عائلة المرحوم بآحر التعازي القلبية وصادق المواساة ، راجين ان يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

طارق زينون 

004917627031403 الرقم الخاص

للاتصال

السفارة المغربية ببرلين  0049302061240

عن بركان سيتي

شاهد أيضاً

رفع اللواء الأزرق في شاطئين و الميناء الترفيهي بالسعيدية

   اشرف السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني مرفوقا بالسيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *