جمهور “المولوديّة” غاضب من عطاء لاعبي ومسيّري النادي الوجديّ

 

عَبّر جمهور فريق مولودية وجدة لكرة القدم عن سخطه العارم على الوضعية التي يعيشها النادي، بعدما ضيع "سندباد الشرق" فرصة ضمان البقاء في قسم الأضواء، دون الاضطرار إلى انتظار آخر جولة للتعرف على مصيره الذي يبدو أقرب للعودة إلى قسم "المظاليم"، نظرا لصعوبة المواجهة التي تنتظره أمام المرشح رقم واحد للتتويج باللقب؛ الفتح الرياضي.

وفجّرت هزيمة MCO أمام اتحاد طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، بُركان غضب الوجديين، إذ أصدر فصيل "بريغاد وجدة"، المساند لـ"المولودية"، بلاغاً شديد اللهجة ضد جميع المتداخلين في ما آل إليه وضع "سندباد الشرق"، الذي هوى بشكل غريب إلى المناطق المكهربة في وقت كان متحكما في مصيره داخل القسم الوطني الأول، واعتبر الفصيل أن "النزول بات مسألة وقت لا غير، إلا في حالة حدوث المعجزة، نتيجة تآمر اللاعبين والمسؤولين من أجل إفشال استمرار المولودية بالقسم الأول".

وأعلن "بريغاد وجدة" نيته تنظيم وقفة احتجاج، هذا الأسبوع، ضد ما اعتبره "فسادا لرئيس النادي والمكتب المسير التابع له"، مشدداً على أن هذه الخطوة التصعيدية ليس وراءها أي طرف أو جهة "كما سيسعى البعض إلى الترويج له"، وفق تواصل الفصيل الوجديّ.

وتوعد المصدر ذاته خالد بنسارية، رئيس المولودية، بأن يكون "صيفه حاراً بلهيب غضبة الوجديين"، مردفاً: "لا شيء سيشفع للمكتب الحالي تفضيله مصالحه الشخصية على حساب مصلحة الناد،ي الذي كان إلى وقت قريب مرجعاً لكرة القدم الوطنية".

ويحتل نادي المولودية الوجدية الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 29 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و14 تعادلاً و10 هزائم، علما أن الجولة الأخيرة ستجمعه بالفتح الرياضي، وسيكون على فريق عاصمة جهة الشرق، في حال أراد ضمان البقاء بمجموعة الصفوة، الفوز على أبناء وليد الركراكي، وانتظار تعثر الكوكب المراكشي أو أولمبيك خريبكة.

 

عن بركان سيتي

شاهد أيضاً

مراسيم تنصيب السيد محمد علي حبوها، عاملا على إقليم بركان

من المتظر أن تحتضن القاعة الكبرى للإجتماعات بعمالة بركان يوم الإثنين صباحا مراسيم حفل تنصيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *