المدرب الجزائري آيت جودي يرغب في مواصلة العمل مع مولودية وجدة الموسم المقبل

عبر المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي، اليوم الخميس،عن رغبته في مواصلة العمل لموسم آخر مع فريقه الحالي مولودية وجدة الذي يصارع من اجل البقاء في الرابطة الأولى لكرة القدم المغربية.

وصرح آيت جودي لموقع "كورة" في رده عن سؤال حول مستقبله في البطولة المغربية الموسم المقبل "مبدئيا افضل البقاء, إلا إذا طرأت مفاجآت غير متوقعة أو استجد أمر طارئ لا أرغب فيه إطلاقا. أرغب في إنقاذ مولودية وجدة هذا الفريق الذي تعلقت به كثيرا وأرغب في مواصلة رحلتي هنا وقبل هذا علينا أن نرضخ للواقع ونناقش مبارياتنا المتبقية بالجدية اللازمة".

ويحتل فريق مولودية وجدة, بقيادة المدرب آيت جودي، المركز ال13 بمجموع 29 نقطة, حيث يبقى يصارع من أجل تحقيق البقاء ضمن حظيرة النخبة المغربية، ولا تفصله عن متذيل الترتيب المغرب الفاسي سوى أربع نقاط فقط.

وتنتظره مباراتين قويتين برسم الجولتين الاخيرتين، حيث يستقبل فريق اتحاد طنجة (صاحب المركز الثالث) في الجولة 29, قبل أن يتنقل الى المتصدر الفتح الرباطي في اطار الجولة ال30 والأخيرة.

وأضاف "سنواجه طنجة الذي يرغب بالمركز الثالث والفتح الذي اقترب من التتويج, ولا أعتقد أنهما مباراتين يرغب فيهما أي مدرب وما علينا سوى التعامل مع الوضع كما هو".

وتعهد المدرب السابق لشبيبة القبائل (الرابطة الاولى) ب"القتال حتى اللحظة الأخيرة" كي يتفادى فريقه شبح الهبوط إلى الرابطة الثانية المغربية, مشيرا أن فريقه "عانى الأمرين هذا الموسم, لكن لن تتأثر عزيمته في القتال" حتى آخر جولة.

وافاد ايضا "منذ الانطلاقة وهو موسم معقد، لم نمر بمرحلة سهلة على الإطلاق، حاليا أمامنا مباراتين أمام ناديين يحتلان الصفوف المتقدمة".

عن بركان سيتي

شاهد أيضاً

عامل إقليم بركان يبدأ لقاءاته التشاورية مع المنتخبين بأول اجتماع مع أعضاء المجلس الإقليمي لبركان.

انسجاما و مسار التنمية المستدامة على صعيد إقليم بركان  كورش إصلاحي هيكلي متميز يروم ترسيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *