نور الدين الرافعي يستقبل فريق وجدة فوت 16 غشت الفائز بكوبا كوكاكولا

تفضل اليوم الثلاثاء السيد نور الدين الرافعي المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بوجدة بإقامة حفل استقبال بمقر المديرية بوجدة على شرف فريق وجدة فوت 16 غشت الفائز بكوباكوكاكولا المغرب يوم الأحد الماضي، بحضور مجموعة من أطر المديرية يتقدمهم السيد محمد واعلي رئيس قسم الرياضة.

أثنى السيد الرافعي على المجهودات المبدولة في اختيار اللاعبين لخوض مباريات المنافسة بفعالية وثقة بالنفس وتمثيل الجهة الشرقية وعاصمتها وجدة أحسن تمثيل، كما أوصى اللاعبين خيرا بالدراسة والتحصيل العلمي والسيرة الحسنة التي لايمكن فصلها عن التأطير التقني في التكوين الرياضي للاعبين، وأكد على ضرورة مواصلة المجهود وتوجيهه نحو التأطير الصحيح، منوها بدور أولياء الأمور في تشجيع أبنائهم وتسهيل مهمة المؤطرين.

تناول بعده الكلمة السيد محمد واعلي رئيس قسم الرياضة بالمديرية لينوه بأداءالفريق تحت إشراف مؤطريه، موضحا المقاربة التشاركية لتي تنهجها المديرية في التعاون مع الجمعيات الفاعلة في المجال الرياضي لتحقيق الأهدف المنشودة.

بالمناسبة تناول الكلمة مؤطرو الفريق ليشرحوا فكرة اتحاد جمعيتي وجدة فوت و16 غشت من أجل تشكيل فريق واحد للمشاركة في المنافسة المذكورة، وطريقة اختيار اللاعبين من خيرة اللاعبين الممارسين لكرة القدم بوجدة من مواليد سنتي 2001-2002، وظروف تأطيرهم وخلق الانسجام بينهم لخوض مباريات المنافسة في الإقصائيات بوجدة وتأهلهم للعب النهائيات والفوز باللقب من قلب مدينة الرباط.

وأعزى مؤطرو الفريق التتويج إلى الظروف التي وفرتها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة في عملها المباشر وغير المباشر مع جمعيتي وجدة فوت و16 غشت التي ترعرع فيهما اللاعبون المعنيون قبل انضمامهم هذه السنة إلى ناديي المولودية الوجدية وحسنية لازاري بالإظافة إلى كفاءة المؤطرين ومؤهلات اللاعبين واستيعابهم وشعورهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

عن بركان سيتي

شاهد أيضاً

توضيح للسيد الفزازي: الكنائس فارغة لأن الدولة تمنع الصلاة فيها

أحمد عصيد /  أصدر الداعية السلفي وأستاذ اللغة الفرنسية محمد الفزازي تصريحات يردّ فيها على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *